الدانه
هلا هلا هذي الرساله وراك وراك الين ماتسجل وتنضم لنا لاتحاول لازم تسجل وراك وراك كاااااااااااااااااك احسن لك سجل عشان ماعد تطلع لك ياللله انضم لعيلة المنتدى
الدانه
هلا هلا هذي الرساله وراك وراك الين ماتسجل وتنضم لنا لاتحاول لازم تسجل وراك وراك كاااااااااااااااااك احسن لك سجل عشان ماعد تطلع لك ياللله انضم لعيلة المنتدى
الدانه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الدانه

منتدى فيه كل شي تحتاجوه وناسه ومعلومات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ساعدوني بحل مشكلت صديقتي...........

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الدلوعه دانه
المديره
المديره
الدلوعه دانه

المزاج رايقه

ساعدوني بحل مشكلت صديقتي........... Empty
مُساهمةموضوع: ساعدوني بحل مشكلت صديقتي...........   ساعدوني بحل مشكلت صديقتي........... Icon_minitimeالجمعة مارس 20, 2009 1:06 pm

كتبتها انا على لسان صديقة عمري وتوام روحي (ام خالد)وانا والله عجزت الاقيلها حل فكتبتها لعلي اجد بينكم حل تحملوووووني قد تكون طويلة وانا اللي كتبتها بلسان حالها

واستاذنتها في طرح قصتها فب الممنتدى لعلنا نجد الحل

اليكم القصة

بسم الله الرحمن الرحيم

حاولت مرارا وتكرارا ان اكتب قصتي التي سئمت العيش فيها ولكن لامفر فانا انا لا استطيع ان اكون مكان احدما ولااظن ان احداً يرغب ان يكون مكاني

قصتي وان حاولت اختصارها فهي لم تنتهي بعد هي تكمل مدارها في فجوة بعيدة الاستقرار عميقة المدى

كنت صغيرة تحمل ملامحي الصغيرة جمال البراءة وحب الحياة ،وتمر الايام وانا اكبر وانا اود ان اكبر فقد كان ينتابني احساس النضوج في عمر صغير احب العباءة ، احب الاطفال اشعر وكانني ام لهم العب معهم واعزم جميع الامهات الى منزلنا _فقط اللاتي يحملن طفلا صغيرا_

تسارعت الايام واخذت اكبر واكبر حتى اصبحت في عمر الانقلاب_سن المراهقه_احسست بالفراغ اريد ان احب اريد اعرف ماهو الحب ماهو العذاب اللذيذ وفجأة ، احببت واحببت واحببت ولكن لم اوفق في أي حب من تجاربي الثلاثة اولهم لم يحدث بيني وبينه شيئا كبير حب متطرف صغير وبعدها حاول الانسحاب
الثاني رجل متزوج ، لحظة لم اعرف انه متزوج الا بعد ان احببته ، زلم اتركه بل انني احببته اكثر ولكننا بعدها اذقنا بعض نار الغيرة واصبحت حياتنا جحيم لايطاق فقرر الرحيل ، ومن لا يكن فيه خير لاهله فليس فيه خير للاخرين.
احببت بعدها من حاول الموت في بعدي عنه تعلقنا ببعضترابطت قلوبنا كل منا لايستطيع العيش بدون الاخر كنا كتاب مفتوح لبعضنا ولكن فجأة وجدته خائن كذاب يحاول الهروب بعد ان شبع من انسانه بسيطة كل ماقال لها شيء قالت لا .... انتهى هذا كل مالدي

لحظة ولكن بقت الحياة الزوجيه التي دخلتها في سن مبكر ، تزوجت وتزوجت
نعم لما تضحكون ، انا بسيطة حياتي على قدي وتفكيري على قدي ،تعذبت وتعذبت وصمت وهانا الان اتعذب

تزوجت من رجل يكبرني بــ30عاما وافقت به وعندما بقي لمحكمة عقد النكاح 5كيلومترات قلت لامي لااريده انا تسرعت ،فقالت امي كيف بعد ان جاء الرجل هل تريدي الفضيحة صمت ،الناس في القاعه تضحك وانا يكتب كتابي على رجل اكرهه كنت ابكي واريده ان يراني لكي يسالني فاجيبه برفضي له

ولكني تزوجت ولم ارغبه منعني من اهله لايريدني اذهب ولايريد احدا ان ياتيني كلما خرج يقفل الباب بالمفتاح شعرت كانني الخادمه او العبده المملوكه حاولت التحدث معه واذ به يصرخ ويتذمر فقلت اذهب بي الى اهلي لااريدك

ذهبت وعدت الى زوجي ،تكررت هذه اللحظات الاليمه وفي اخر مرة طفح كيلي منه وطفح كيله مني حتى حدث الطلاق بيني وبينه
انسان يريدني اعيش عمره وانا افتقد لمعلومات وتجارب 30سنة تفرق بيني وبينه

انتظرت 7 اشهر حتى جاءني نصيبي الذي انا معه الان تزوجته وانا احبه وهو كذلك ،فقلت لنفسي فرجت جاء من ينسيني الحياة ويحسسني بالامان والسعاده تزوجنا ونحن مبسوطين نلعب كالاطفال والحنان يملا يديه التي تحتضنني عشت معه شهر احلى ايام عمري احببته كثير اكثر من نفسي اقدم له روحي على طبق من ذهب ،ولكن،بدات المشاكل تحدث بسبب غيرتي عليه كان زوجي حبيب البنات وكنت امه تحدثني عن ذلك كثيرا تولع في قلبي نار الغيره وهو ايضا كان يتحدث ،سئمتالصبر وخرجت عن نطاق براءتي وهدوئي بدا ت الصراخ حتى حضر المفسدون _اهله_لحل المشكلة ولكنهم اصبحو يشعلو نار المشاكل التي بيني وبينه تدخلو في كل امورنا لاانكر انني السبب الرئيسي اذ سمحت لهم بالتدخل اول مرة، ضاقت بي الدنيا واصبحو يحرضوا زوجي علي ، كذبوا يالفوا حتى ان زوجي اصبح يكرهني بسببهم ، تدخلو في كل شي في غرفتي في خروجي في ذهابي لزيارة اهلي حتى عندما نتحدث في غرفتنا لاارى سوى واحد منهم يدخل الغرفة ويقول لماذا تقولوا وتقولوا ، ومع ذلك صبرت لاجله،كنت لهم بنت وبالاحرى خادمه يامروني وانا البي يتحكمو في نومي وصحوتي يصرخوا علي واخرها يضربوني وكرهو زوجي فيني واصبح يضربني بسببهم
حت حملي لم ارتاح فيه حرموني من زوجي كثيرا ياخذوه عندهم ويجعلونه يذهب بي الى بيت اهلي واجلس في بيت اهلي بلا مصروف ولا شي وحتى اتصال لايتصل بي حملت وزاد طغيانهم وزاد نهرهم، وحتى زوجي لم يفرح بحملي ومع ذلك لازلت احبه ،كبر بطني والايام تجري وكل مامر يوم اخاف من اليوم الذي يليه احب زوي ولكني محرومه منه بسببهم ،

زوجي يحب والده ووالده كالخادم تحت قدم زوجته تامره وتنهاه وحرمته من اهله ومات جد زوجي وهو محرم من ولده وبرغبه من والد زوجي في ترك والده فهي كالافعى يغطيها ملمس ناعم ولكن السم يملا جسدها _كرم الله الافعى عنها_تخيلو وانا حامل تقول لي اريد اللي في بطنك يموت لكي ارتاح منك وتدعي عليه وتاخذ ابنها في حضنها وتحرمني منه اين اذهب فانا احبه اعلم اني قد قسيت عليه في بعض الاحيان ولكن مما رايت من اهله فهم يكرهونني وكرهو زوجي في حتى ولدت وانجبت الطفل الذي كان يتمناه زوجي ولم يفرح به ، بكيت كثيرا وهاانا الان ابكي اخذت طفلي وذهبت لاهلي وهو لازالو يتصيدولي أيخطا ليكبروه في نظره حتى ان زوجي ماعاد يحبني احسسوه باني منذ ان دخلت بيتهم وهو في مشاكل وهم والله من يبحثو عنها لكي لااستمر مع زوجي ونالوا مايريدون هاانا الان في بيت اهلي لايسال عني ولاعن ابنه لامصروف ولانفقه ولاحتى امان وضعت قضيتنا في المحكمه ولازال والده المجرم يتدخل في كل امورنا حتى النفقه هو من منع زوجي اعطاءنا وحتى ملابسي واغراضي باعو منها مايستفاد منه كالالكترونيات وتركوا الملابس حتى ملابسي اخذو منها مايشتهون والباقي رموه قضيتنا في المحكمه والقاضي لم يستطيع امره بدفع لو مصروف للولد وحتى لم يامره او يجبر ه على شيء وهاانا انتظر رحمة ربي التي وسعت كل شي ان تحيطني وتسخر زوجي لي فاانا احبه ولازلت احبه ولكن ....................

لا انكر انني قد اخطات معه في امور تافهه بالنسبة لاخطائة معي واخطاء اهله المفسدون

ارجوكم حاولت كثيرا الوصول ولو لحل واحد لكي اجعل ابني يعيش مع والده ولكن كثيرا ماترجيته وحاولت معه في رجوعي اليه عدا المرة الاخيرة لم اعبره ولم اكلمه وبنت انني قوية رغم ان كلي انكسار

ارجوكم حاولوا مساعدتي اود ان اتغير ولكن لااستطيع
فمالحل ارجوكم حاولت الاتصال بالاستاذة ناعمه الهاشمي ولكن بلا جدوى
https://aldanah.ahlamontada.net
كول قيرل
شخصيه مميزه
شخصيه مميزه
كول قيرل

المزاج مررروقه

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني بحل مشكلت صديقتي...........   ساعدوني بحل مشكلت صديقتي........... Icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 7:31 pm

يااقلبي عليهااااااااا الله يلعنهم لهدرجه يدخلووو
يسلمووووو ع الموضوووع الرائع والمحزن
**انا غير**
مشرفة الفن والفنانين
مشرفة الفن والفنانين
**انا غير**

المزاج اشيك عالايميل

مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني بحل مشكلت صديقتي...........   ساعدوني بحل مشكلت صديقتي........... Icon_minitimeالسبت أغسطس 29, 2009 6:56 am

يوووووووووووووووووووووه والله ماقدرت امسك دموعي
حسبي الله ونعم الوكيل

ساعدوني بحل مشكلت صديقتي...........
صفحة 1 من اصل 1